سياسة الإجابة على استفسارات المتدرب عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن وغير المتزامن:
الدورات المتزامنة :
يكون التواصل مباشرة أثناء الدورة مع المتدربين والإجابة على أي استفسارات لهم من خلال الشات للفصول الافتراضية أو الحديث المباشر
- التواصل من خلال الإيميل: [email protected]
- التواصل من خلال الواتساب: 0508000513
- رقم هاتف خدمة العملاء 0508000513 خلال أوقات العمل الرسمية
- التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي : @SahMotmd
سياسة تصعيد الطلب في حال تجاوز المدة المحددة للإجابة عن الاستفسار :
اذا لم يتم الرد خلال 24 ساعة نرحب بكم التواصل مع مدير المركز 0508000513
سياسة التواصل :
- احترام المشاركات بين المتدربين والهيئة التدريبية .
- المبادرة بطلب التوضيح من المتدرب في حال استصعب عليك موضوع ما .
- تجنب التعميمات المتحيزة ودعم الأراء بحقائق ومصادر موثوقة .
- تقبل الاختلاف والايقان بأن التعرف على آراء الآخرين هو جزء من تجربة التعلم .
- الاخذ في الاعتبار أن كل مشاركة في البرنامج يتم الاطلاع عليه من قبل المدرب وادارة المركز .
- الاطلاع على جميع مواضيع النقاش المنشورة قبل إضافة أي رد أو نشر أي موضوع لمنع التكرار .
- التحقق عند ارسال مرفقات من إمكانية استعراضها من قبل الآخرين.
- عدم المساس بما من شأنه التأثير على حقوق المواطنة في المملكة لكل فرد من حيث انتمائه الفكري والسياسي أو الديني